كلية اللغات والترجمة

وحدة الموارد البشرية

المهام الرئيسية :
  • متابعة منسوبات القطاع من الكادر الإداري والأكاديمي فيما يخص الإجازات و المباشرات والرفع بأسماء المتواجدات على رأس العمل والمنقطعات في بداية كل شهر.
  • متابعة إجراءات إصدار وتجديد التأشيرات لغير السعوديات (الخروج والعودة و الخروج النهائي) وتجديد الاقامة.
  • متابعة رفع الإجازات الاضطرارية والاعتيادية والمرضية مع منسوبات القطاع من الكادر الإداري والأكاديمي.
  • متابعة الحضور والانصراف لمنسوبات كلية اللغات والترجمة وتحرير المخاطبات الخاصة بها للجهات المعنية واعتمادها.
  • متابعة رفع المباشرات بعد العودة من الإجازات الرسمية ومراجعتها مع مديرة الإدارة ورصد أسماء المتأخرات والرفع بها .
  • متابعة المعاملات والإجراءات الإدارية والمالية للكادر الإداري والأكاديمي مع الإدارات المختصة.
  • الرفع بالانتدابيات الإدارية أو الأكاديمية لمنسوبات القطاع ومتابعة صرفها .
  • رفع البدلات الأكاديمية وتعديل الوظائف ومسمياتها لمنسوبات القطاع من الكادر الإداري والأكاديمي ومتابعة صرفها وصدور القرارات الإدارية الخاصة بها وتعديل البدلات في حال صدور قرار ترقية للمنسوبات .
  • متابعة إدارة الرواتب فيما يخص الرواتب والبدلات وإيقافها في حال الانقطاع أو الابتعاث للكادر الإداري أو الأكاديمي السعوديات والمتعاقدات .
  • متابعة تحديث السير الذاتية لجميع منسوبات القطاع في كل فصل دراسي للكادر الإداري والأكاديمي بالتنسيق مع الرئيس المباشر .
  • تعميم التعاميم المنظمة لشؤون التعاقد ومتابعة تواقيع المتعاقدات والسعوديات على التعاميم والتأكد من الإطلاع والعلم والتقيد بموجبه.
  • متابعة إخلاء طرف المتعاقدات والسعوديات من الكادر الإداري والأكاديمي للعهد المسجلة عليها مع الجهات ذات الاختصاص داخل القطاع وخارجه .
  • اعداد وتحديث الوثائق والأوراق الثبوتية وجوازات السفر والإقامة والعقود والشهادات والخبرات للمتعاقدين من الكادر الأكاديمي .
  • اعداد سجل يحتوى على صور من الوثائق الرسمية من المؤهلات العلمية والهوية الوطنية والسيرة الذاتية والدورات والقرارات والشهادات والخبرات وشهادة الشكر والتقدير والتقارير المرضية لجميع منسوبي القطاع من الكادر الإداري والأكاديمي .
  • الرفع بالعلاوة السنوية للمتعاقدات مع الجامعة في كل عام .
  • الرفع بالتقارير الطبية للجهات المختصة ومتابعة إعتمادها في النظام .
  • الرفع بتجديد العقود للمتعاقدات مع الجامعة ومتابعة صدور إفادات التجديد وتسليم المتعاقدة أصل الإفادة والاحتفاظ بنسخة منها في ملف الوحدة .
  • تأمين النماذج الرسمية الخاصة بالوحدة وتحديثها بصورة مستمرة.
  • حفظ وتنظيم وأرشفة وتصنيف ملفات الوحدة من معاملات وتعاميم وقرارات .
  • رفع تقرير شهري عن سير العمل في الوحدة للرئيس المباشر .
  • اعداد و تحرير المخاطبات الرسمية واعتمادها من رئيس الجهة أو الرئيس المباشر.
  • استلام البريد وتصدير المعاملات الإدارية الخاصة بالوحدة .
  • تعبئة نماذج التقارير السنوية ورفعها للرئيس المباشر .
  • رفع ومتابعة طلب بيان الخدمة للتقاعد او الترقية لمنسوبات القطاع .
  • رفع ومتابعة طلب استخراج بطاقة موظف .
  • مساعدة المنسوبات في حال واجهتهم مشاكل اثناء رفع الاجازات او المباشرات .
  • الرد على استفسارات منسوبات الكلية من الكادر الإداري والأكاديمي .
  • الرفع شهرياً بتحديث بيانات المنسوبات من الكادر الإداري والأكاديمي من السعوديات والمتعاقدات لرئيس الجهة والرئيس المباشر .
  • القيام بكل ما يكلف به من أعمال من قبل رئيس الجهة أو الرئيس المباشر.

للتواصل :cltg.hr@uj.edu.sa

 

م

اسم الموظفة

الوظيفة

البريد الإلكتروني

التحويلة

 

 

       

آخر تحديث 7/20/2020 10:53:24 AM