كلية اللغات والترجمة

وحدة الشؤون المالية

المهام الرئيسية :
  • بالتنسيق مع وحدة شؤون الموظفين يتم تحديث قاعدة بيانات منسوبات القطاع من (أكاديميات/إداريات ) بحيث تتضمن الجهات والأقسام والمسميات والمراتب والدرجات العلمية والأرقام الوظيفية بالإضافة إلى أرقام بطاقة الأحوال والإقامة وجواز السفر وأرقام الهاتف وغير ذلك
  • انشاء قاعدة بيانات للمتعاونات ان وجد يتم تحديثها بداية كل فصل دراسي
  • متابعة صرف المستحقات المالية المتأخرة مع إدارة التمويل الذاتي والجهات ذات العلاقة .
  • متابعة وتحديث النماذج المعتمدة من الجهات المختصة وحفظها في ملف خاص بالنماذج .
  • التنسيق فيما يخص برمجة المخصص والتكاليف المالية وأوجه الصرف قبل اعتمادها من رئيس الجهة.
  • متابعة صرف العهدة المالية وسدادها وجمع وتعبئة المحاضر والفواتير وتدقيقها .
  • متابعة صرف مستحقات مكافأة خارج وقت الدوام الرسمي للكادر الأكاديمي والإداري.
  • متابعة صرف مستحقات مكافأة التدريس لأعضاء هيئة التدريس المشاركات في البرامج المختلفة.
  • متابعة صرف مستحقات مكافأة عضوية اللجان التنفيذية لكلية اللغات والترجمة .
  • متابعة الجهات والإدارات المختصة عن الآليات والتعليمات والإجراءات المتبعة أو المستحدثة فيما يخص وحدة الشؤون المالية .
  • رفع مستحقات المتعاونات المتقاعدات لأعضاء هيئة التدريس
  • متبعة الارتباطات المالية الخاصة بالقطاع
  • رفع مستحقات مجالس الاقسام العلمية نهاية كل فصل دراسي
  • متابعة تسليم الشيكات الخاصة بمكافأة نهاية الخدمة للسعوديات والمتعاقدات في القطاع.
  • تعديل شيكات المنسوبات في حال وجود خطأ في الاسم أو تجاوز تاريخ الشيك مدة الصرف المحددة
  • تعبئة التوكيل المالي ومتابعة اعتماده من الجهات المختلفة من قبل الموظفة الطالبة للتوكيل .
  • تحرير المخاطبات الرسمية والتعاميم الخاصة بالوحدة.
  • حفظ وتنظيم وأرشفة الملفات الخاصة بالوحدة .
  • استلام البريد الوارد للوحدة وتصدير المعاملات الإدارية .
  • رفع تقرير دوري عن سير العمل في وحدة الشؤون المالية متضمناً أهم الإنجازات والصعوبات للرئيس المباشر .
  • القيام بكل ما تكلف به من قبل رئيس الجهة أو الرئيس المباشر.​

للتواصل :cltg.fa@uj.edu.sa

 

م

اسم الموظفة

الوظيفة

البريد الإلكتروني

التحويلة

 

 

       

آخر تحديث 7/20/2020 10:56:21 AM